آخر الآخبار
المملكة اليوم

أمير #تبوك يؤكد ان المملكة أصبحت محل انظار العالم

بفضل الرؤية الطموحة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بالدعم الكبير الذي تجده مشاريع رؤية المملكة 2030 التابعة لصندوق الاستثمارات العامة (نيوم، والبحر الأحمر، وأمالا) من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتوجيه والإشراف والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله .

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة اليوم, الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر، ومسؤولي شركة البحر الأحمر للتطوير، وأمالا.

وأكد سموه أن هذا العمل يتحقق على أرض الواقع من خلال الوتيرة المتسارعة التي تشهدها تلك المشروعات في أعمالها، التي تجسدها النظرة المستقبلية والطموح الكبير والفكر لسمو ولي عهده العهد – أيده الله – وحرصه على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضح أن هذه المشروعات ستُسهم بإذن الله في رفع مستوى جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة وتوفير العيش الكريم والرفاهية للمواطن، وتعزز من مكانة المملكة التي أصبحت اليوم محط أنظار العالم بفضل هذه الرؤية الطموحة التي يقودها سمو ولي العهد – رعاه الله-، مشيراً إلى ما ستوفره تلك المشروعات من برامج ابتعاث وفرص وظيفية واستثمارية وتدريبية لأبناء الوطن بشكل عام، وأبناء وبنات منطقة تبوك بشكل خاص وبما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

واطلع سموه خلال اللقاء على آخر المستجدات في مشروعات (نيوم والبحر الأحمر وأمالا)، كما شاهد عرضاً مرئياً عن سير العمل في تلك المشروعات ونسب الإنجاز، مؤكداً على دعم جميع أعمال الشركات المنفذة لمشاريع صندوق الاستثمارات العامة من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير الإمكانات لإنجاح أعمالهم.

وفي ختام اللقاء سأل سموه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على البلاد العزة والرفعة.

 

أمير #تبوك يؤكد ان المملكة أصبحت محل انظار العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: