آخر الآخبار
المملكة اليوم

هكذا تأهبت القرطاسيات والمريول المدرسي بـ #مكة .. صور

بعد حالة ركود استمرت أكثر من شهرين بدأت محال المكتبات والقرطاسيات في السعودية، في نفض الغبار عن الأدوات المدرسية، والتأهب المسبق لتوفير كافة المستلزمات الطلابية، لتشهد انتعاشاً كبيراً في الحركة الشرائية، تأهباً لعودة الطلاب والطالبات إلى مقار المدارس بعد غدٍ الأحد.

وقد سجلت المكتبات ومحلات بيع الأدوات الدراسية في مكة المكرمة إقبالاً كبيراً اليوم قبيل بدء العام الدراسي الجديد ورصدت عدسة ” خبر اليوم ” تأهب المكتبات والقرطاسيات ومحلات بيع الأدوات المدرسية و المريول المدرسي.

واكتظت الأسواق بتوافد أولياء الأمور لتلبية احتياجات الأبناء والبنات قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، لتوفير متطلبات واحتياجات أبنائهم المدرسية، سواءً كانت أدوات مكتبية أو ملابس أو مستلزمات أخرى اعتاد الطلاب والطالبات على اقتنائها.

في الوقت الذي قام ملاك تلك المحال التجراية الخاصة باللوازم المدرسية، بتأمين ما يتناسب متطلبات ورغبات كل فئة عمرية من الطلاب والطالبات في اقتناء الأدوات المدرسية من الحقائب والكتب والدفاتر والأقلام والزي المدرسي وغيرها، والتي تتوفر بأشكال وألوان وأنواع وجودة مختلفة  إضافة إلى الزي المدرسي، في ظل تنافس المحلات التجارية لتقديم أسعارٍ في متناول الجميع.

 

هكذا تأهبت القرطاسيات والمريول المدرسي بـ #مكة .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: