آخر الآخبار
المملكة اليوم

أمير #نجران يشارك أبناءه الطلاب انطلاقة العام الدراسي .. صور

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم واهتمام بالتعليم وتوفير البيئة التعليمة المناسبة التي تُسهم في تمكين أبناء وبنات الوطن من التعلم في بيئة تعليمية جاذبة وآمنة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بطلاب الكلية التقنية بالمنطقة، بقاعة الأمير مشعل بالكلية، حيث كان في استقباله المدير العام للتدريب التقني والمهني بنجران سعيد آل جبار، والكادر التدريبي بالكلية.
وأكد سمو أمير المنطقة أن الاستثمار في التعليم يعود على الطلاب والطالبات بالعلم والفائدة، مؤكداً أهمية التدريب التقني والمهني في تأهيل أبناء وبنات المنطقة على برامج وتخصصات نوعية تُلبي احتياجات سوق العمل.

واطّلع سمو أمير منطقة نجران على تقرير اشتمل على بعض الجوانب المضيئة للاستعداد المبكر لبداية العام التدريبي التي تأتي بتوجيهات سموه ومتابعة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

كما زار صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مجمع الأحنف بن قيس التعليمي، للاطمئنان على استعدادات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة للعام الدراسي الجديد ومشاركة أبنائه الطلاب يومهم الدراسي، حيث كان في استقباله المدير العام للتعليم بنجران فهد عقالا والكادر الإداري بالمدرسة.

وشارك سموه أبناءه الطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية فرحة عودتهم إلى مقاعد الدراسة، ثم تجول على مرافق المدرسة والوقوف على استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد ١٤٤٤هـ ، كما شارك أبناءه الطلاب عددًا من الحصص الدراسية، بعدها اجتمع مع الكادر الإداري بالمدرسة، ثم استقبل رئيس مجلس الطلاب التشاوري بالمدرسة الطالب سعيد الوادعي الذي قدم نيابة عن زملائه الطلاب الشكر لسموه على متابعته المستمرة ودعمه وتحفيزه المتواصل للطلاب.

وثمّن سموه جهود إدارة التعليم بالمنطقة بالاستعداد المبكر وتوفير التجهيزات المطلوبة، في ظل الدعم غير المحدود من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – بما يدعم العملية التعليمية وَفْق رؤية المملكة 2030، متمنيًا للجميع التوفيق.

 

أمير #نجران يشارك أبناءه الطلاب انطلاقة العام الدراسي .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: