آخر الآخبار
التعليم

محافظ #القنفذة يشارك أبناءه الطلاب انطلاق العام الدراسي

شارك محافظ القنفذة محمد عبدالعزيز القباع أبناءه طلاب مدرسة السعودية الرائدة بداية العام الدراسي الجديد ، وفرحة العودة والابتهاج بالمدرسة وتوزيع المقررات الدراسية على الطلاب، بحضور بحضور مدير التعليم الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي ، فيما انتظم 65 ألف طالب وطالبة بعد عودتهم لمقاعد الدراسة بالقنفذة ليكملوا رحلتهم التعليمية والمضي نحو طريق النجاح والتفوق.

هذا وشكر مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي محافظ القنفذة على مشاركته لأبنائه الطلاب ودعمه للمعلمين والشد من أزرهم كما أثنى على تعاون القطاعات الحكومية والمؤسسات غير الربحية على تعاونها وشراكتها للتعليم فرحة العودة، مؤكدًا على أن اكتمال منظومة النجاح قيادة وإشرافا ومعلمين ومعلمات هو ما أدى إلى الانتظام الرائع في اليوم الأول لهذا العام.

وفي نفس السياق تحدث مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور محمود العلواني لطلاب مدرسة الأمجاد بالمظيلف أنه بحق يفخر بكل الطلاب الذين انتظموا في مقاعد دراستهم مع أول يوم دراسي وذلك مؤشر قوي على معرفتهم بواجباتهم وأهدافهم المستقبلية وكيف السبيل لتحقيقها.

المساعد للشؤون التعليمية للبنين الدكتور أحمد حسن الجعفري وفي زيارة تفقدية لمدرسة الأنصار ذكر أن عودة الطلبة هي التي ترسم الابتسامة وتبعث الوهج والضياء لكل المجتمع وأكد على أن الجدية لبلوغ المرام وتحقيق النجاح تبدأ مع البداية الجادة والفعالة لأول يوم دراسي.

بدورها المساعد للشؤون التعليمية للبنات خديجة محمد الشاعري التي قامت بزيارة للمدرسة الثانية الابتدائية لمتابعة سير العملية التعليمية ومتابعة البداية الجادة لليوم الأول وقالت في معرض حديثها إن عودتكم استدامة لرحلة البناء والنماء وهي تبعث فينا الحياة مجتمعا وأسراً وشكرت الجميع على الاستعداد المميز وتمنت لهم التوفيق.

يُذكر أن تعليم القنفذة وفي أول يوم دراسي نفذ 31 زيارة ميدانية للقيادات التعليمية بالإدارة وأكثر من 200 زيارة للمشرفين والمشرفات لمتابعة سير بداية العام الدراسي الجديد ، واستهدفت تلك الزيارات تقديم الدعم اللازم للمدارس وتعزيز الإيجابيات وتذليل كل الصعوبات.

 

محافظ #القنفذة يشارك أبناءه الطلاب انطلاق العام الدراسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: