آخر الآخبار
الرياضة

كامل الموسى يعتذر من فض المنازعات ويُعين إدارياً بالأهلي

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي ، على قبول الاعتذار عن مواصلة العمل الذي تقدم به عضو غرفة فض المنازعات كامل صديق الموسى.

وقدّم رئيس غرفة فض المنازعات المستشار القانوني فيصل بن عادل أبو خلف، باسمه ونيابة عن أعضاء الغرفة، عبر بيان رسمي صادر اليوم (السبت)، شكره وتقديره للأستاذ كامل على ماقدم من عمل خلال الفترة الماضية متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر، عن رغبة إدارة نادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، في استقطاب أحد اللاعبين السابقين لتعينة في إدارة كرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

هذا واعلنت إدارة النادي الأهلي لديها رغبة قوية في استقطاب اللاعب الدولي السابق بالنادي الأهلي، كامل الموسى في إدارة كرة القدم.

وأعلنت وزارة الرياضة تكليف مجلس إدارة مؤقت للنادي الأهلي برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي وحل مجلس الإدارة .

وفي ذات السياق أصدر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة وليد معاذ قراراً بتعيين الكابتن كامل الموسى اليوم السبت 7 صفر 1444هـ إدارياً بالفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة الحالية وكان الموسى قد حقق العديد من البطولات اثناء وجوده مع الفريق الأهلاوي كما مثل الأخضر السعودي في 46 مباراة دولية .

كامل الموسى يعتذر من فض المنازعات ويُعين إدارياً بالأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: