آخر الآخبار
المملكة اليوم

#خبر_اليوم تلتقي بطفل الحقائب الثلاث ووالده في #خميس_مشيط

عبرت سارة ونوره شقيقات الطالب مشعل عن حبهما لاخيهم ” مشعل ”  حينما ساعدهم في حمل حقيبة المدرسة جاء ذلك حينما التتقت بهم ” خبر اليوم ” بمنزلهم بمحافظة خميس مشيط .

بدوره قال ابو مشعل بدر الشهراني  : نشكر ” خبر اليوم ”  لنقل صورة مشعل بالشكل الايجابي والطيب للمجتمع شاكر ومقدر لهم خاصة المحررة فايزة الشهراني والصورة التي انتشرت للابن مشعل تحث على التكاتف بين الاسرة وان الاخ سند لاخواته وهذا الشئ تعلمناه من دينا والرسول عليه الصلاة والسلام قال خيركم خيرا لاهله ، وكان خير الناس لاهله وامته وكذلك ذكر في القرآن سنشد عضدك بأخيك ونسأل الله التوفيق وشاكر ومقدر لكل من اتصل وسأل ونعجز عن شكركم وهذا من طيبكم”.

أما الطفل مشعل فقال ” انا مشعل بدر الشهراني انتشرت لي صورة وانا اساعد اخواتي ساعدتهم لاني أحبهم واحب اهلي والرسول صلى الله عليه وسلم كان يساعد اهله” .

الجدير بالذكر أن محافظ #خميس_مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط كان قد كرم  الطالب مشعل الشهراني، بمدرسته ابتدائية ابن النفيس أمام زملاءه يوم الأربعاء 11 صفر 1444هـ ، مثمنًا له موقفه تجاه شقيقتيه، بعد أن ظهر مؤخرا في صورة تلقائية حاملاً حقائب شقيقتيه، أثناء اصطحابهما إلى المنزل. وذلك بحضور وكيل المحافظة ومدير مكتب التعليم.

 

#خبر_اليوم تلتقي بطفل الحقائب الثلاث ووالده في #خميس_مشيط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: