آخر الآخبار
المناطق

بحضور القباع : شراكة بين جمعية حفظ التراث وجمعية اعلاميون

رعى محافظ القنفذة الأستاذ محمد بن عبد العزيز القباع في مكتبه بالمحافظة اتفاقية الشراكة بين جمعية حفظ التراث بالمحافظة وجمعية اعلاميون فرع منطقة مكة المكرمة  .

حيث استقبل في مكتبة رئيس جمعية حفظ التراث الأستاذ ابراهيم بن علي الفقيه واعضاء مجلس ادارة الجمعية ومدير جمعية اعلاميون فرع منطقة مكة المكرمة الإعلامي أ. سعود الثبيتي واعضاء الجمعية وذلك خلال زيارتهم لمحافظة القنفذة لزيارة عدد من الجهات وتوقيع عقد شراكات معها لتبادل الخبرات في المجالات الثقافية والأدبية والتراثية والسياحية ومجالات التدريب المختلفة والاستشارات .

حيث تم على هامش اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية إعلاميون وجمعية حفظ التراث برعاية المحافظ فيما اكد القباع على الاستفادة من الشراكة لخدمة أبناء المحافظة وتطوير العمل المشترك بين الجمعيتين والجهات الأخرى .

ومن جهته قدم مدير جمعية اعلاميون شكره لمحافظ القنفذة على رعايته مثمنا دعمه الا محدود للإعلام والإعلاميين.

حيث تخللت زيارة وفد جمعية ” إعلاميون ” جمعية حفظ التراث التي استضافت الوفد وتم الوقوف على مقتنيات الجمعية والاطلاع على شرح دور الجمعية في العمل على حفظ التراث العام بمحافظة القنفذة وتمت مناقشة ودراسة اهداف التعاون والخروج برؤية واضحة وتصور عام حول التعاون الإعلامي والمجتمعي للمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة من خلال الدورات وخدمة المحافظة للحفاظ على موروثها الشعبي والتاريخي.

ومن جهة أخرى قدم رئيس جمعية حفظ التراث بالقنفذة شكره لمحافظ القنفذة على دعمه المستمر لبرامج جمعية حفظ التراث مثمنا لجمعية اعلاميون زيارة المحافظة وتوقيع عقد الشراكة بعد ذلك تمت زيارة عدد من الجهات والجمعيات الأهلية بالمحافظة لتبادل الخبرات والوقوف على المنجزات وتوقيع عقود شراكة حيث تمت زيارة جمعية البر بالقنفذة وجمعية لابأس والكلية التقنية وجمعية البر بالقوز وجمعية بصائر بالمظيلف وجمعيات التنمية الأهلية بالمظيلف ودوقة وجمعية عهد للأيتام وجمعية بصائر بمركز المظيلف وجمعية غراس بدوقة وتم خلال الزيارة الاطلاع على المنجزات لكل جهة وتوقيع عقد شراكة بين الجهتين .

 

بحضور القباع : شراكة بين جمعية حفظ التراث وجمعية اعلاميون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: