آخر الآخبار
المملكة اليوم

انقطاع التيار لساعات يزعج أهالي ساحل حلي وقرى جنوب القنفذة

واجهت معظم قرى حلي جنوب القنفذة مساء أمس السبت انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات بعد ان شهد مركز حلي عاصفة رملية وامطار متوسطة .

وأوضح أهالي ساحل حلي أن التيار الكهربائي انقطع جزئياً عن القرية لمشتركين بالعشرات بشكل عام منذ الساعة ٧ م حتى الساعة ١١ م منذ هبوب العاصفة الرملية لافتين إلى أنهم قاموا بتقديم بلاغات عبر رقم الطوارئ ٩٣٣ عن عطل الكهرباء وأن العمل الجزئي متذبذب به التيار وغير مستقره ولاتعمل معه الأجهزة الضرورية مثل التكييف والثلاجات وغيرها ناهيك عن شدة حرارة الأجواء وشدة هبوب العاصفة المتزامنه مع عطل التيار وتوقف الأجهزة والتي سببت لنا مشاكل كثيرة لم نستطع البقاء بالمنازل وهو ماجعلنا نستخدم السيارات والبقاء داخلها من اجل اطفالنا ولكن استمرار العطل لعدة ساعات أمر ليس مقبول ومؤلم في ظل اننا نعيش في وقت نمضي فيه نحو رؤية طموحة عالمية تسعى لها حكومتنا أيدها الله لايمكن ان ترضى بعملٍ مثل هذا .

كما ان الساعات التي قضيت في انتظار عودة التيار كان أوقات صعبة لاتطاق ولم نحظى حتى بتواصل الفرقة سوى رسائل برقم الطلب فقط .

فيما أشار أحد سكان قرى جنوب حلي أنه بمجرد رشة مطر تنقطع الكهرباء وهذا ماحصل مساء أمس حيث استمر انقطاع التيار لساعات وهو أمر مزعج للعديد من المشتركين المتضررين من هذة الأزمة التي تحدث دائماً ، دون تعويض عما يحدث معنا من الكهرباء للأسف.

انقطاع التيار لساعات يزعج أهالي ساحل حلي وقرى جنوب القنفذة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: