أمين الشرقية يستقبل وفد الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام

أمين الشرقية يستقبل وفد الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام
https://www.kabrday.com/?p=26494
الزيارات: 7350
التعليقات: 0

خبر اليوم – زهير الغزال – الإحساء

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في مكتبه اليوم الثلاثاء ١٧ / ١ / ١٤٣٨ وفد الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام وحضر الاستقبال وكيل الامين للتعمير والمشاريع المهندس جمال بن ناصر الملحم ومدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الاعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان و حضر من جانب الجمعية مدير الجمعية محمد القرناس واللواء المتقاعد عبدالرحمن الغانم والدكتور عبدالله الخالد.

واستعرضت الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام لمعالي الأمين أهم المشاريع والأعمال التي تقوم بها بالفترة الحالية والخطط المستقبلية للمتقاعدين والمتقاعدات.

من جانبه أشاد المهندس الجبير بالأعمال التي تقوم بها الجمعية الوطنية للمتقاعدين في الدمام والخطط التي تم عرضها التي تقام حالياً والتي ستنفذ مستقبلاً وأن أمانة المنطقة الشرقية حريصة على خدمة المواطنين والمواطنات وتقديم كافة التسهيلات، واثنى وفد الجمعية على معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على حفاوة الاستقبال.

92b5750b-3b2b-4096-9327-351ce949ba6c

674dbdd8-e836-4656-80bc-96c56fd21bc0

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com