آخر الآخبار
المناطق

جامعة #بيشة تحتفل باليوم الوطني 92 تحت شعار “هي لنا دار”

أقامت جامعة بيشة، مُمثلة في عمادة شؤون الطلاب، مساء أمس، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني ال 92 للمملكة، تحت شعار “هي لنا دار”، وذلك في ملعب الجامعة، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، وبحضور سعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وعدد من رؤساء المراكز والدوائر الحكومية في بيشة، وعدد من الطلاب والطالبات وأهالي المحافظة.

وتضمن الاحتفال كلمة لسعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي كلمة أكد فيها أن الاحتفال بالذكرى الثانية والتسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيّب الله ثراه – يُشكّل مناسبةً تدعونا للفخر، والاعتزاز، والزهو المستمر بهذا التاريخ العظيم. وما حققه بعده أبناؤه البررة من إنجازات وصولاً إلى هذا العهد الميمون لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الامين حفظهم الله
والذي حققت المملكة – بفضل الله تعالى ثم بحكمة ودعم وتوجيهات ولاة الأمر وفي ظل رؤية المملكة 2030 الملهمة- العديد من الإنجازات التنموية في كافة القطاعات، وأضاف أرفع – أصالةً عن نفسي ونيابةً عن منسوبي الجامعة وطلبتها – لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة ، ونجدد العهد والولاء للقيادة، ومواصلة العمل الدؤوب لخدمة وطننا العزيز.

كما ألقى سعادة محافظ محافظة بيشة المكلف الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق، والتي رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية، مشيرا إلى أن هذا اليوم يذكر الجميع بالملحمة الوطنية العظيمة التي قادها المؤسس طيب الله ثراه .

و اشتمل الاحتفال على فعاليات وفقرات متنوعة، منها: فيلم وثائقي عن رؤية ٢٠٣٠ واستراتيجية منطقة عسير، وقصائد شعرية، وأوبوريت بعنوان “عزم وقيادة” إضافة إلى العرضة السعودية.

وشهد الاحتفال تقديم عرض مرئي يروي مسيرة هذا الوطن الغالي وأبرز الوقفات التاريخية والتنموية منذ توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود – طيب الله ثراه – وحتى عهدنا الزاهر.

وتواصل الجامعة احتفالاتها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ92 في جميع مقراتها وكلياتها على مدار الأسبوع الجاري؛ حيث تقيم العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة.

 

جامعة #بيشة تحتفل باليوم الوطني 92 تحت شعار “هي لنا دار”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: