آخر الآخبار
المملكة اليوم

البنيان يلتقي قيادات التعليم ويؤكد على استمرار تطوير المنظومة

التقى معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان اليوم في مقر الوزارة بالرياض قيادات الوزارة في التعليم العام والجامعي، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للتعليم. 
وأكد معاليه في مستهل اللقاء على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة باستمرار تطوير منظومة التعليم العام والجامعي والتقني، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 ومتطلبات التنمية  منوّهاً بما يحظى به التعليم في المجالات كافة من دعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله .
وحث معاليه على بذل المزيد من الجهود لرفع كفاءة منظومة التعليم، بما يتواءم مع أفضل الممارسات العالمية للمؤسسات التعليمية، معرباً عن شكره لمعالي د.حمد بن محمد آل الشيخ على ما قدمه من جهود لتطوير رحلة التعليم.  
حضر اللقاء معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د.محمد السديري، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د.أحمد الفهيد، ومعالي مساعد وزير التعليم د.سعد آل فهيد إلى جانب وكلاء الوزارة في قطاع التعليم الجامعي وعدد من منسوبي الوزارة.​
البنيان يلتقي قيادات التعليم ويؤكد على استمرار تطوير المنظومة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: