آخر الآخبار
المملكة اليوم

فريق طبي بمستشفى الملك عبدالله ببيشه ينقذ مريض من شلل رباعي

تمكن فريق طبي بقسم جراحة العمود الفقري بمستشفى الملك عبدالله ببيشة من انقاذ مريض من اصابته بشلل كامل اثر حادث مروري.

واوضحت صحة بيشة ، أن المريض حضر لطوارئ مستشفى الملك عبدالله ببيشه محول من خارج المنطقة بعد اصابته بحادث مروري أدى الى كسر وخلع في الفقرات العنقية وإصابة شديده في الحبل الشوكي ، تسببت في شلل رباعي مع عدم القدره على حركة الاطراف السفلية والعلوية.

وذكرت صحة بيشة ، انه وفور وصول المريض لطوارئ المستشفى تم عمل الكشوفات اللازمة والتحاليل الطبيه اللازمة ، وتم تجهيز المريض لغرفة العمليات واُجريت له عملية جراحية عاجلة ،حيث تم تثبيت الفقرات العنقيه المكسوره واكمال المريض العلاج اللازم له حسب ما رأى الاطباء المختصين بالحالة ، وخرج المريض من المستشفى بصحه وسلامه واُعطي مواعيد في العياده للمتابعة.

أجرى العملية فريق طبي مكوّن من ؛ استشاري جراحه العمود الفقري والحوض الدكتور صالح عبدالرحمن ال خبتي ، والدكتور احمد البنداري ، والدكتور أكينبو ، والدكتور سعيد الغامدي  واستشاري التخدير الدكتور نادر جابر.

الجدير بالذكر أنه وخلال شهر اغسطس الماضي، تم استقبال عدد 6449 مستفيد في طوارئ المستشفى بالإضافة إلى استقبال عدد 10165مستفيد من خدمات العيادات الخارجية، وبلغ عدد المرضى المنومين بالمستشفى 796فيما تم إجراء 485عميلة جراحية، وبلغ عدد المرضى المحالون 233مريض.

فريق طبي بمستشفى الملك عبدالله ببيشه ينقذ مريض من شلل رباعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: