آخر الآخبار
المناطق

متقاعدي التعليم بـ #القنفذة يحتفلون باليوم الوطني 92

نفذ عدداً من متقاعدي التعليم  وعلى رأسهم مدير مجموعة (وارف) وأعضاء المجموعة و أعضاء من وجوه السعد احتفاليه باليوم الوطني يوم الاربعاء الموافق ١٤٤٤/٣/٢هـ  ، في غابة رغدان بمنطقة الباحة .

وبدأ برنامج الإحتفال بعد الوصول الى المكان وتناول القهوة والشاي بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ الاستاذ محمد ابراهيم الناشري الصعب .

عقب ذلك استعراض جهود الدولة وولاة الأمر وما ينعم به الجميع من رغد العيش ونعمة الأمن والأمان والعمل بدستور هذه البلاد كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

ثم أعطيت الفرصة لجميع الحاضرين لتقديم التهنئة والحديث عن هذه المناسبة ومايجب علينا جميعا من شكر لله ثم لولاة أمرنا والعمل على تعزيز اللحمة الوطنية وتوريثها للأجيال وقد أدلى كلاً بما فتح الله عليه من الحاضرين ، وأجمع المشاركون على رفع تهنئتهم ومباركتهم لولاة الأمر بهذه المناسبة وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والأسرة المالكة والشعب السعودي كافة .

بعد ذلك أقيمت مسابقة ثقافية عن اليوم الوطني (سؤال وجواب ) ثم قدمت الهدايا للفائزين  بعد ذلك تم الاستماع لكلمة الملك بهذه المناسبة مادة صوتية ، وقصيدة شعرية عن الوطن منقولة  عقب ذلك وزعت الأوشحة الخاصة بالمناسبة على الحاضرين استعداد للمشاركة في العرضة الشعبية .

وقد شارك الجميع في العرضة معبرين عن الفرحة والابتهاج ، بعد ذلك قدمت الحلويات والفواكه بهذه المناسبة واختتم الحفل بالدعوة لتناول وجبة الغداء التي أعدت محليا.

ثم غادر الجميع المكان متوجهين الى مقر إقامتهم الدائمة قبل حلول مغرب الشمس على وعد باللقاء في مناسبات وطنية بمشيئة الله ان كتب الله لنا مهلة في آجالنا هذا والله الموفق .

 

 

 

متقاعدي التعليم بـ #القنفذة يحتفلون باليوم الوطني 92

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: