آخر الآخبار
الرياضة

نادي #بيشة يمزق شباك الشعيب بثلاثية ويستعد للصقور

حقق نادي بيشة أول ثلاث نقاط له في دوري الدرجة الثانية ، بعد تغلبه على ضيفه الشعيب اليوم السبت ١٤٤٤/٣/٥ هـ بملعب جامعة بيشة بثلاثية نظيفة ، وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية من البطولة.

عند الدقيقة 40 تمكن اللاعب صبري العماري من تسجيل الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق بيشة – وعند الدقيقة 67 من الشوط الثاني نجح اللاعب اوسكار سيمون من اضافة الهدف الثاني و عند الدقيقة 72 تمكن ايضا اللعب اوسكار سيمون من اضافة الهدف الثالث ،.وبهذا نادي بيشة أول انتصار له في الدوري وبداية موفقه لنادي بيشة .

رئيس النادي : الفوز مهم في البدايات 

وفي هذا الصدد التقت ” خبر اليوم ”  برئيس النادي الاستاذ حسن الصعـيـري والذي قال ان الفوز مهم في بداية المشوار ونتطلع في القادم ان نقدم مستوى افضل ونتائج جيدة ونوعد جماهير ومحبي النادي بالافضل باذن لله .

المدرب : المستوى لم يتضح بعد 

من جانب اخر اكد مدرب فريق بيشة ان المبارة في بداية الموسم والمستوى لم يتضح بعد ولكن بصورة عامه المستوى جيد والمباريات القادمة سوف يتحسن تدريجياً واللاعبين ماقصروا قاموا بما  عليهم بسيطرة كامله على مستوى نصف الملعب ، والطرد ايضاً في الفريق الخصم اعطانا اريحية وتمكنا من الفوز وسوف نطوي صفحة مباراة أمس ونستعد للقادم باذن لله ، الجدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي بيشة ضمن الجولة الثانية سيلعب امام نادي الصقور .

 

 

نادي #بيشة يمزق شباك الشعيب بثلاثية ويستعد للصقور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: