آخر الآخبار
الرياضة

نادي ” بيشة ” يطرب جماهيره بثلاثية في مرمى الريان

حقق نادي بيشة  فوزًا ثمينًا اليوم  الخميس على أرضة من أمام  نادي الريان  بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية ، سجل صبري العماري  الهدف الأول لفريق بيشة  في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الأول بتقدمة ١/٠ .

وفي بداية الشوط الثاني استمر ضغط نادي بيشة حتى أثمر بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب سيمون اوسكار .

وتمكن اللاعب سلمان ملفي  من تسجيل الهدف الثالث لفريق بيشة  في الدقيقة ٧٢، بتسديدة صاروخية من خارج  حدود منطقة الجزاء من ركله حره ، وعند الدقيقة ٨٠ استطاع فريق الريان تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بتقدم نادي بيشة ١/٣ .

وبهذه النتيجة رفع نادي بيشة  رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب لفرق دوري الدرجة الثانية .

وفي ذات السياق بارك رئيس نادي بيشة الأستاذ حسن بن محمد الصعيري للجميع بهذا الفوز ولجمهور النادي الذي كان له حضور مميز وكذلك أشاد بمستوى الفريق واللاعبين الذي يتطور من مباراة لأخرى ووعد أن القادم بإذن لله سيكون أفضل وأجمل وناشد الجميع بدعم النادي خاصة وانه حاصل على العلامة الكاملة من ثلاث مباريات .

بدورها  التقت ” خبراليوم ” بمدرب نادي بيشة التونسي فريد بالقاسم  مدرب منتخب تونس سابقا الذي قال : أن الفريق قدم مستوى جيد في مباراة اليوم التى أيضا لا تخلو من الأخطاء كما وأشاد بروح الفريق وان مستوى الفريق في تطور مستمر وان الفرق إلى الآن لم تظهر بمستوياتها كونها أول ثلاث مباريات لهم .

الجدير بالذكر أن نادي بيشة في ثاني مباراة له على أرضة يفوز بالثلاثة  وسيلعب مباراته القادمة أمام فريق ساجر .

نادي ” بيشة ” يطرب جماهيره بثلاثية في مرمى الريان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: