آخر الآخبار
إقتصاديةالمملكة اليوم

قصص نجاح لعلامات تجارية في “فرنشايز جازان” .. صور

ضم معرض الاستثمار والامتياز التجاري الدولي “فرنشايز جازان” 71 علامة تجارية كان لكل منها قصة نجاح، وتشاركت قصص النجاح في أهمية الإصرار والرغبة في النجاح والتي هي الأساس في كل عمل تقدم عليه، واستعرض بعضًا منها دائما لتكون مرجع وإلهام ممن يرغبون في النجاح وإرشادهم إلى الطريق الصحيح.

خلطة سعودية

يقول علي الكبسي صاحب “بيت المضغوط” إنهم بدأوا العمل منذ عام 2017م وبإصرارهم حققوا النجاح وسر نجاحهم يكمن في الخلطة السعودية الخاصة التي يستخدمونها في مطبخهم، إضافة إلى الطبخ يتم بزيت الزيتون وهو ما يجعل الأكل صحيًا وشهيًا، مؤكدا أن الطبخ بزيت الزيتون أصبح ما يميزهم.

وأشار إلى أن فرعهم الرئيسي في خميس مشيط وأن مشاركتهم في هذا المعرض تعد المرة الأولى التي يشاركون فيها، مبينًا أنه تم إبرام العديد من مذكرات التفاهم مع مستثمرين لافتتاح أفرع للمطعم في منطقة جازان والتي وصفها أنها منطقة جاذبة ومتميزة.

مذاق أصيل

وأكد أصحاب العلامة التجارية “سفن دايت” أن طموحهم الانتشار في كافة مناطق المملكة ونشر ثقافة الأكل الصحي إلى العالم بمذق أصيل وطعم لذيذ، و”سفن دايت” شركة سعودية تأسست في عام 2018م في الرياض وتقدم خدمات وبرامج غذائية بجودة عالية في مجالات الأطعمة الصحية والتغذية وفق المعايير العالمية في صحة الغذاء والدواء.

وتقدم “سفن دايت” وجبات متنوعة تتجاوز 80 صنف صحي، وتعمل على إثراء المذاق الصحي بتقديم المأكولات التقليدية والعالمية في أطباق متنوعة تواكب تطلعات العملاء، وقد استهدفت جميع فئات المجتمع.

مواصفات عالمية
“مجموعة منصور المالكي للتجارة” والتي تأسست في عام 2010م ويرأس مجلس إدارتها الشيخ منصور حسن المالكي تقع في محافظة أبو عريش بمنطقة جازان يتركز نشاطها في تصدير واستيراد جميع أنواع المواشي واللحوم الحية من جميع القارات عبر الموانئ السعودية بمعايير ومواصفات عالمية وفقا لمقاييس وزارة البيئة والمياه والزراعة وتوزيعها على معظم أسواق مناطق المملكة خاصة ودول الخليج عامة حيث أمنت المجموعة أكثر من نصف مليون رأس من جميع أنواع المواشي خلال عام 2021-2022م.

وتمتلك مجموعة المالكي مزرعة لتربية وتسمين المواشي تعتبر هي الأكبر من نوعها جنوب السعودية وتستوعب 30 ألف رأس من المواشي في وقت واحد ، وقد نالت المزرعة إعجاب وإشادة الخبراء بعد زيارتهم لها، وذلك لتطبيق المزرعة أعلى المواصفات والمعايير واعتمادها على التقنية الحديثة والإلكترونية في تربية وتغذية وتحصين المواشي.

 

 

قصص نجاح لعلامات تجارية في “فرنشايز جازان” .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: