آخر الآخبار
الرياضة

بعثة الأخضر تصل أبوظبي لبدء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم الاثنين إلى “أبوظبي” عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لبدء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في إمارة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة 17 من شهر أكتوبر الجاري وحتى 10 من شهر نوفمبر المقبل، وسيخوض “الأخضر” خلال “المرحلة الثالثة” خمسة مباريات ودية، الأولى أمام منتخب مقدونيا في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي، وستكون الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا في السادس والعشرين من شهر أكتوبر وسيلتقي الأخضر في وديته الثالثة منتخب هندوراس في الثلاثين من شهر أكتوبر وستلعب كلا المباراتين الثانية والثالثة على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي، فيما سيلعب “الأخضر” مباراته الودية الرابعة أمام منتخب آيسلندا في السادس من شهر نوفمبر القادم على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، وسيختتم الأخضر ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما في العاشر من شهر نوفمبر القادم على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.

 

وتقرر أن يخوض الأخضر مبارياته أمام منتخبات مقدونيا وألبانيا وهندوراس مغلقة أمام وسائل الإعلام. وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار أبوظبي الدولي، نائب سفير المملكة العربية السعودية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة صلاح الهطلاني ورئيس قسم الشؤون القنصلية محمد النومسي وممثل قسم المراسم والعلاقات خالد الحربي، والمدير التنفيذي لقطاع الفعاليات مجلس أبوظبي الرياضي سهيل العريفي، ومدير العمليات بالخطوط السعودية في الخليج بندر الفوزان.

من جانبه، قدم مدير المنتخب الوطني حسين الصادق، شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها. كما قدم “الصادق” شكره وتقديره لمجلس أبوظبي الرياضي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني غادرت الرياض ظهر اليوم الاثنين من مطار الملك خالد الدولي. وفي كان وداع البعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل.

بعثة الأخضر تصل أبوظبي لبدء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: