آخر الآخبار
المملكة اليوم

جولات بلدية القوز المسائية تسفر عن إغلاق 24 محل وتغريم 51 أخرى

أسفرت الجولات المكثفة لإدارة رقابة الأسواق والصحة العامة ببلدية القوز التابعة لأمانة محافظة جدة خلال الاسبوع الماضي عن إغلاق 24 محل وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية وعدم وجود التراخيص النظامية وتدني مستوى النظافة وغيرها مما تستوجب الإغلاق .

وأوضح المتحدث الرسمي لبلدية القوز خليل الشيخي لـ”خبراليوم” أنه ضمن خطة العمل التي أعتمدها رئيس بلدية القوز المهندس محمد بن عبده بنان لمراقبي إدارة رقابة الأسواق والصحة العامة وحثهم بتكثيف الجهود، للتأكد من التزامهم بالشروط الصحية وتطبيقهم لها.

وأضاف الشيخي أنه وخلال الجولات التي شملت أكثر من 76 محلاً تم إغلاق 24 محل وتغريم 51 محل، وتم إغلاق المحلات التي يستوجب إغلاقها وإشعار البقية، كما أحيلت جميع المخالفات للإدارة المختصة ، لتنفيذ وتطبيق الأنظمة على المخالفين.

ولفت إلى أن سعادة رئيس بلدية القوز المهندس محمد عبده بنان أكد أن البلدية عازمة على القيام بهذه الجولات المكثفة وبشكل مستمر، ولن تتوانى عن تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين والمتهاونين في صحة وسلامة المواطنين والمقيمين , وهذا ما تأكد عليه دوماً أمانة محافظة جدة وبتوجيهات مباشرة من معالي أمين محافظة جدة أ. صالح التركي وسعادة وكيل الأمين لبلديات المحافظات أ. محمد حسن الزهراني .

وأهاب بجميع المواطنين والمقيمين في حالة ملاحظة أي مخالفة بسرعة التواصل مع البلدية عبر تطبيق بلدي 940 على مدار 24 ساعة.

 

جولات بلدية القوز المسائية تسفر عن إغلاق 24 محل وتغريم 51 أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: