آخر الآخبار
المملكة اليوم

عبدالرحمن الهزاع ينثر خبراته وتجاربة في سيرة خبير

ينظم منتدى الخبرة السعودي ضمن نشاطه الثقافي الأسبوعي لهذا العام 2022 في ديوانية المنتدى محاضرة ضمن برنامج سيرة خبير بعنوان ( رؤى في العمل الإذاعي والتلفزيوني) لمعالي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون سابقا والمستشار الإعلامي وأستاذ الإعلام والاتصال حاليا في جامعة الإمام محمد بن سعود .

وسيسلط ” الهزاع ” الضوء على سيرته العلمية والعملية ويتحدث بالتفصيل عن خبراته وتجاربه الأكاديمية والمهنية ومناصبه القيادية في مختلف مجالات الإعلام الإذاعي والتليفزيوني والإخباري  بالإضافة إلى الإستشارات الإعلامية والدورات التدريبية المتخصصة والبحوث والدراسات والتأليف والكتب و يدير اللقاء الدكتور تركي بن فهد العيار استاذ الإعلام بجامعة الملك سعود و عضو مجلس إدارة المنتدى ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وذلك اليوم الأربعاء 23 ربيع الأول 1444 الموافق 19 اكتوبر 2022م الساعة الثامنة والنصف مساءا في مقر المنتدى في حطين شمال الرياض. وينقل مباشرة عبر حساب المنتدى في تويتر.

الجدير بالذكر أن معالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع حاصل على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية من جامعة الإمام محمد بن سعود عام 1975م و الماجستير في الإعلام من جامعة وسكانسون بميلواكي بأمريكا عا 1983م.

عبدالرحمن الهزاع ينثر خبراته وتجاربة في سيرة خبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: