آخر الآخبار
الرياضة

نادي بيشة يواصل نغمة الانتصارات بهدف في مرمى الكوكب

استضاف نادي بيشة اليوم الاحد على ملعب جامعة بيشة نادي الكوكب الجولة الخامسة في دوري الدرجة الثانية والذي انتهى بفوز نادي بيشة 0/1 .

ويدين نادي بيشة فوزه إلى مهاجمه سيمون أوسكار الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 45 وهو الفوز الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد الكوكب عند 10 نقطة وتراجع الى المركز الرابع .

وسيطر نادي بيشة على معظم مجريات الشوط الأول، ولاحت له فرصة مبكرة لافتتاح التسجيل قبل ان يسجل هدفاً ليحتسبه حكم اللقاء تسلل .

من جانب اخر بارك رئيس النادي الأستاذ حسن الصعـيـري للجمهور ومحبي النادي وللجهاز الفني والاداري واللاعبين هذا الانتصار الخامس على التوالي والصدارة والذي ياتي نتيجة العمل والمجهود الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني واللاعبين وكذلك الدعم المباشر من الجماهير التى تواجدت بشكل كبير خلال مباراة اليوم.

وقد قدم رئيس النادي شكره لوكيل محافظة بيشة الاستاذ عايض بن عبدالله آل عويد على حضوره ودعمه ومساندته للفريق خلال مباراة اليوم .

 


كما بارك الاستاذ مسفر آل مساعد عضو مجلس الادارة هذا الانتصار بقوله (ألف ألف مبروك الفوز وإن شاء الله البطوله وألف ألف شكر لكل من ساهم في هذا الفوز وعلى رأسهم حضور وكيل المحافظة الاستاذ عايض الغامدي ورئيس النادي حسن الصعيري والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين ولاننسى حضور إلاعلامين فهم داعم الحقيقي لنادي .

الجدير بالذكر ان نادي بيشة سيخوض لقاءه يوم الجمعة القادم أمام نادي النعيرية بملعبه في جامعة بيشة .

نادي بيشة يواصل نغمة الانتصارات بهدف في مرمى الكوكب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: