آخر الآخبار
الرياضة

حمدالله يكسب قضيته ضد النصر وأنمار الحائلي يؤكد : الاتحاد لم يُخطئ

كسب مهاجم نادي الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله قضيته التي رفعها ضد النصر في محكمة التحكيم الرياضية “كاس” وحكم لصالحه بإلزام نادي النصر بدفع أكثر من 3.4 ملايين يورو تمثل مستحقاته المتأخرة، بعد إلغاء عقد الأخير العام الماضي.

وقال لاعب نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله عبر حسابه في تويتر “أحمد الله على قرار الفيفا في تبرئتي من إدعاءات باطلة ثم أشكر ادارة نادي الاتحاد و رئيسه الأخ أنمار الحائلي ونائبيه الحبيب أحمد كعكي على ثقتهم و دعمهم لي طيلة الفترة الماضية، وأشكر أيضا المحاميان اخي أسامة الصباغ و اخوي فهد بارباع، ولا أنسى شكر جمهور الإتي الحبيب”.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الاثنين: ” صادق قرار “فيفا” على ما سبق وأكدناه بأن نادي الاتحاد، لم يخطئ أو يتجاوز في تعاقده مع اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وأن التعاقد تم بناءً على الأنظمة والأعراف المحلية والدولية”.

وأضاف أنمار الحائلي “كما ذكرنا سابقاً بأننا في مجلس الإدارة لن نتوانى في بذل كل جهد ممكن لحفظ حقوق النادي ولاعبيه ومنسوبيه”.

وكان النصر قد ألغى عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في شهر نوفمبر من العام الماضي لأسباب وصفها النصر بالقانونية والمشروعة.

وطلب “فيفا” من النصر سداد المبلغ الذي يمثل مستحقات اللاعب المغربي المتأخرة بما فيها الحسم من المرتب خلال فترة توقف النشاط الرياضي إثر فيروس كورونا المستجد مطلع 2020  بالإضافة إلى المكافآت المتأخرة والحوافز التي تضمنها عقد اللاعب مع النادي الأصفر.

حمدالله يكسب قضيته ضد النصر وأنمار الحائلي يؤكد : الاتحاد لم يُخطئ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: