آخر الآخبار
المناطق

شيوخ قبائل ” بارق ” يهنئون القيادة الرشيدة بذكرى البيعة الثامنة

رفع شيوخ القبائل بمحافظة بارق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة الذكرى الثامنه للبيعة ، وتوليه مقاليد الحكم  ملكاً للمملكة العربية السعودية .

وقالوا : اصالة عن انفسنا ونيابة عن كافة قبائل بارق ” نجدد البيعة والولاء على السمع والطاعة لولاة أمر هذه البلاد المباركة، منوهين  بما شهدته المملكة خلال تولي الملك المفدى مقاليد الحكم من تطور ونماء، ووضع رؤية 2030 التي طالت مختلف الجوانب والمجالات لتضمن اقتصاد متين، ورفاهية للموطن السعودي.

وحمدوا الله في تصريحات بهذه المناسبة, أن هيّأ لهذا للوطن قادةً أوفياء يحرصون عليه وعلى أبنائه  رافعين التهاني لخادم الحرمين الشريفين وللقيادة الرشيدة وللشعب السعودي بهذه المناسبة المجيدة.

وأضافوا تحل علينا الذكرى الثامنة ونحن نشهد عهدًا كريمًا ميمونًا حافلاً بعطاء قائد عظيم ونماء وطن كبير وما تحقق من تنمية شاملة ومستدامة تشمل جميع مناحي الحياة لتغدوَ عنواناً كبيراً ووسماً رفيعاً لدور قائدنا وباني نهضتنا، بمساندة ومؤازرة ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -أيدهما الله- في الوصول بهذه البلاد المباركة لمصاف الدول المتقدمة وبما يعزز رفاهية المواطن وشموخه و علوّه، ويسهم في صدارته ورفعة منزلته محلياً وعالمياً ، وسعياً في خدمة قضايا الإسلام والمسلمين في المحافل الدولية .

سائلين الله تعالى أن يحفظ قائد هذه المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين  وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والاستقرار والرخاء والازدهار ، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على حدود وثغور بلادنا المباركة.

شيوخ قبائل ” بارق ” يهنئون القيادة الرشيدة بذكرى البيعة الثامنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: