آخر الآخبار
المملكة اليوم

محافظة محايل عسير تستقبل القرقاح وتودع الفلقي .. صور

أقام منسوبو محافظة محايل والمراكز التابعة احتفالاً بمقر الضيافة بالمحافظة لتكريم وتوديع محافظ محايل السابق علي بن إبراهيم الفلقي والترحيب بالمحافظ الجديد محمد بن فلاح القرقاح بحضور مديري الإدارات الحكومية .

حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى وكيل محافظة محايل حمد بن إبراهيم عسيري كلمة منسوبي المحافظة والمراكز التابعة أوضح فيها أن المحافظة تفخر بمنجزات تحققت خلال فترة الفلقي التي شهدت متابعته الميدانية المستمرة وكان لها الأثر الكبير في تحقيقها الذي يعمل بصمت وحرص وبكل إخلاص وتفان لخدمة الدين ثم المليك والوطن الغالي .

كما رحب بمحافظ محايل محمد بن فلاح القرقاح مؤكداً انه خير خلف لخير سلف الذي يملك فكراً استراتيجياً عميقاً وأسلوبا احترافيا في إدارة فريق العمل راجيا له العون والتوفيق والسداد في مهام عمله الجديد .

كما ألقى محافظ محايل السابق علي بن إبراهيم الفلقي كلمة قال فيها كم أنا سعيد هذا اليوم فقد عملت مع رجال أوفياء مخلصين يبذلون الجهود شعارهم الجد والإخلاص أشكركم جميعا وستظل ذكراكم معطرة بأسمى معاني المودة والتقدير لكم أيها الأوفياء ثم ألقيت قصيدة شعرية للشاعر محمد آل ناشب نالت استحسان الحضور .

ثم كلمة محافظ محايل محمد بن فلاح القرقاح الذي أكد فيها أنه ليسعدني ويشرفني انطلاقي ونقلي من ميدان الشرف والذود عن الوطن محافظة ظهران الجنوب الحدودية إلى محافظة صدر الكرامة محافظة الشهداء مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله على هذه الثقة والتشريف داعياً الله العون والتوفيق كما قدم شكره لمحافظ محايل السابق على ماقدمه من جهود وإنجازات خلال الفترة الماضية وأختتم الحفل بتقديم الدروع والهدايا التذكارية للمحتفى بهما في هذه المناسبة .

 

محافظة محايل عسير تستقبل القرقاح وتودع الفلقي .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: