آخر الآخبار
أخبار دوليهالمملكة اليوم

إيلون ماسك : إتاحة علامة التوثيق في تويتر مقابل 8 دولارات شهرياً

أعلن إيلون ماسك أن العلامة الزرقاء الدالة على أن الحساب موثق في منصة تويتر الشهيرة ستكون متاحة للجميع مقابل 8 دولارات شهرياً.. سائقاً العذر في ذلك بأنه “لا يمكنهم الاعتماد كلياً على المعلنين لتسديد الفواتير المترتبة على المنصة الاجتماعية؛ لذلك هم بحاجة لخطوة مماثلة”، وذلك حسبما ذكر على حسابه الرسمي في “تويتر” اليوم الثلاثاء.

وانتقد ماسك نظام منح العلامة الزرقاء الحالي المطبق في «تويتر»، وقال :«نظام اللوردات والفلاحين الحالي على تويتر لمن لديه أو ليس لديه علامة اختيار زرقاء هو هراء».

وأضاف: «القوة للشعب! العلامة الزرقاء مقابل 8 دولارات شهريًا».

واشار إلى أنه سيتم تعديل السعر حسب الدولة، بما يتناسب مع القوة الشرائية، مضيفاً أن من يتم منحه العلامة الزرقاء سيحصل على عدة مميزات.

يذكر أن منصة تويتر أصبحت محط أنظار الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديداً بعد استحواذ إيلون ماسك على المنصة الاجتماعية الشهيرة وخططه لإضافة العديد من المميزات الجديدة… وتخطط المنصة لرفع اشتراكها الاختياري المميز البالغ 4.99 دولارات شهرياً، والذي يسمى «تويتر الأزرق – Twitter Blue» إلى 19.99 دولاراً في الشهر.

وتم طرح “Twitter Blue” في يونيو من العام الماضي كأول خدمة اشتراك في المنصة توفر “حصولا حصريا على الخاصيات المتميزة” على أساس اشتراك شهري بما في ذلك خاصية تعديل التغريدات.

وتم طرح خاصية تحرير التغريدات أيضاً في وقت سابق من هذا الشهر بعد إصرار ماسك على استخدام استطلاع جرى على تويتر في أبريل سأل الملايين من متابعيه عما إذا كانوا يريدون زراً لتعديل التغريدات. وأبدى أكثر من 70 في المئة موافقتهم على ذلك.

وكان ماسك صريحاً بشأن رغبته في زيادة عدد الاشتراكات لتشكل نصف عائدات الشركة.

إيلون ماسك : إتاحة علامة التوثيق في تويتر مقابل 8 دولارات شهرياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: