آخر الآخبار
المملكة اليوم

محافظ ” محايل ” يبدأ مهام عمله بزيارة تفقدية للمستشفى العام

تفقد محافظ محايل عسير محمد بن فلاح القرقاح يوم أمس مستشفى محايل العام ، واطلع على سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العام للمرضى من خلال ما يضمه من تجهيزات فنية وكوادر بشرية متخصصة .

والتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من المرضى واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم على المستشفى والخدمات المقدمة لهم كما التقى مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى محايل العام محمد زيد عسيري ومنسوبي المستشفى وبحث معهم عدداً من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والسبل الكفيلة بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية وجودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، كما ناقش احتياجات المحافظة من أجهزة طبية وكادر طبي .

وأكد محافظ محايل أن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير يحفظه الله للوقوف على المرافق ومناقشة المعوقات التي تواجههم أثناء سير عملهم وبحث معالجتها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات سواء للمواطن أو المقيم .

من جهة اخرى اطلع القرقاح على سير العمل في البلدية مستمعاً لشرح مفصل من رئيس البلدية سعيد بن علي حافظ ورؤساء الأقسام عن آلية العمل في أقسام البلدية والخدمات التي تقدمها للأهالي والمقيمين بالمحافظة والقرى التابعة لها، بالإضافة إلى أهم المشروعات الجاري تنفيذها وما تتطلبه المرحلة المقبلة من مضاعفة للجهود لدفع عجلة التنمية بالمحافظة .

محافظ ” محايل ” يبدأ مهام عمله بزيارة تفقدية للمستشفى العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: