آخر الآخبار
المناطق

محافظ #بيشة يستقبل أعضاء اللجنة الشبابية ووفد جمعية رأفة

استقبل محافظ بيشه عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد بقاعة الاجتماعات بالمحافظه اعضاء اللجنه الشبابيه ببيشه وقد استهل سعادته اللقاء بشكر الجميع على مابذلوه من جهود في اعمالهم السابقه وخاصة جهودهم اثناء أزمة كورونا واستعرض سعادته انجازات اللجنه وحثهم على مضاعفة الجهد للرقي باللجنه الشبابيه وفي نهاية اللقاء شكر سعادة المحافظ الجميع للحضور متمنياً لهم التوفيق والسداد .

وفي ذات السياق أستقبل محافظ بيشة عبدالرحمن عبدالله ال حامد ، بمقر المحافظة رئيس جمعية رأفة لرعاية الأيتام وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المستفيدين من الجمعية ، واستمع سعادته لنبذة من رئيس الجمعية عن نشأتها والخدمات .

والجهود التي تقدمها للمستفيدين، وما قدم من برامج للأيتام شملت المجال التنموي والتدريبي والتعليمي والاجتماعي ومشاركة أبناء الجمعية في العديد من البرامج التدريبية في والمناسبات الوطنية وغيرها.

وأشار إلى أهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات في دعم جميع فئات المجتمع، من خلال البرامج والمبادرات النوعية، منوهًا بالجهود التي تبذلها جمعيات رعاية الأيتام، ورسالتها لتقديم الخدمات للمستفيدين بمهنية عالية عبر برامج مستدامة للعناية بالأيتام وتوفير حياة كريمة تترجم الدعم السخي الذي تقدمه الدولة للجميع.

 

محافظ #بيشة يستقبل أعضاء اللجنة الشبابية ووفد جمعية رأفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: