آخر الآخبار
الرياضة

#القادسية يتعادل سلبيا مع أمل حمام سوسة التونسي

تعادل فريق القادسية الأول لكرة القدم بنتيجة 0-0  في المباراة التي جمعته بفريق أمل حمام سوسه التونسي ، وذلك في ثاني المباريات الودية بمعسكر الفريق الخارجي المقام بدولة تونس .

وبدأ القادسية المباراة بتشكيلة  مكونه  من سعد الصالح  في حراسة المرمى ، و الرباعي ابراهيم الشعيل و برونو و حسن الحربي و سعود فلاته في خط الدفاع، فيما تواجد في خط الوسط ، الخماسي عبد العزيز الناشي  و مشاري القحطاني وصالح ابو الشامات ،وحسن ابو شرارة ،و نافع السميري ، وفي الهجوم ، عبدالعزيز العثمان.

وفي الشوط الثاني دخل المدرب بنفس التشكيلة بدون إجراء أي تبديلات ، وكانت أولى التبديلات عند الدقيقة   65   بدخول  طاهر وادي  ، وعبدالله هزازي  ،وياسر دريبي  وخروج  سعود فلاته وحسن الحربي ،ونافع السميري.

وعند الدقيقة  75   اجرى المدرب الحبيب بن رمضان  بدخول محمد المري ،وجهاد ذكري  ،ومتعب الحربي ،وعماد فدا ، وموسوفا ،وموتاري وخروج ،برونو ،ومشاري القحطاني ،وابراهيم الشعيل ،وسعد الصالح،وصالح ابو الشامات ،وحسن ابو شرارة.

وبعد نهاية المباراة منح المدرب، لاعبي الفريق يوم مفتوح على ان يعاود الفريق تمارينه  بعد غد  الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية.

ويعسكر  الفريق القدساوي حالياً في تونس  خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري وحتى 7 ديسمبر المقبل ، وذلك في فترة التوقف الحالية  لدوري يلو .

يذكر ان القادسية  تبقت له مباراة واحدة، ويسعى المدرب التونسي الحبيب بن رمضان لتحقيق  الاستفادة القصوى من المعسكر لرفع المعدل البدني للاعبين وتحقيق الانسجام فيما بينهم وتطبيق عدد من الخطط الفنية التي ينوي انتهاجها في المباريات مع استئناف الدوري .

#القادسية يتعادل سلبيا مع أمل حمام سوسة التونسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: