آخر الآخبار
المملكة اليوم

“هدف” المتنقل يعقد دورات مصغرة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالدمام

زهير الغزال – الدمام 

عقد الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عددا من الدورات التدريبية المصغرة، ضمن مشاركته في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية الصناعية بالدمام، الذي أقيم الأربعاء الماضي.

وتناولت الدورات المقدمة حقوق العامل وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وطرق دعم التدريب والتوظيف لمنشآت القطاع الخاص والباحثات والباحثين عن عمل؛ وذلك لتنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدراتها التنافسية من خلال حزمة من قنوات التوظيف (طاقات)، التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص.

كما أقيمت دورات تدريبية مصغرة في الإرشاد المهني، اشتملت على كيفية إعداد السيرة الذاتية، وآليات البحث عن وظيفة للباحثات والباحثين عن عمل؛ وذلك في سبيل تهيئتهم وتأهيلهم للالتحاق في سوق العمل.

و قد تم عرض الفرص الوظيفية على الباحثين عن عمل عبر عدة قنوات، مثل موقع التوظيف الإلكتروني ومراكز التأهيل والتوظيف، إضافة إلى الفرص التدريبية والتأهيلية المتوفرة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل، وذلك من خلال مراكز التأهيل والتوظيف ومواقع التدريب الإلكترونية.

ويسعى “هدف” من خلال فرعه المتنقل إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل  بيسر وسهولة، عبر حافلة جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية .

“هدف” المتنقل يعقد دورات مصغرة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالدمام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: