آخر الآخبار
الرياضة

بركلات الترجيح : كرواتيا تعبر اليابان لربع النهائي

تأهل منتخب كرواتيا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على نظيره الياباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في لقاء ضمن منافسات دور الـ 16 لمونديال قطر.

شهدت الدقيقة 8، فرصة هدف محقق لكرواتيا أهدرها اللاعب إيفان بيرزيتش، بعدما استغل خطأ مدافع اليابان ليستخلص الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيمناه ولكن الحارس شويشي جوندا تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 12 أرسل جونيا إيتو عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع الكرواتي يستخلص الكرة.

وأرسل لوكا مودريتش عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25، بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن الدفاع تصدى لها قبل أن يتابعها لاعب كرواتيا بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته خرجت أعلى العارضة.

وتمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب دايزن مايدا، مستغلا عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها لهدف.

وتمكن منتخب كرواتيا من إدراك التعادل في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب بيرزيتش، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه لداخل شباك اليابان.

وشهدت الدقيقة 57 هجمة خطيرة لمنتخب اليابان، بتسديدة صاروخية من ايندو لكن حارس مرمى كرواتيا تألق وأبعد الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 63، كاد أن يسجل لوكا مودريتش الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا، بعد تسديدة قوية لكن حارس مرمى اليابان تصدى للكرة ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

واستمرت النتيجة بالتعادل بنتيجة 1-1 بين المنتخبين، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ليستمر التعادل بنفس النتيجة في الشوط الإضافي الثاني، ليتمكن منتخب كرواتيا من حسم المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

بركلات الترجيح : كرواتيا تعبر اليابان لربع النهائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: