آخر الآخبار
المملكة اليوم

حديقة الشاي تكشف لزوار موسم الرياض 3 آلاف نوع من الشاي الصيني

المملكة العربية السعودية، 8 ديسمبر 2022: تمثل حديقة الشاي بمنطقة الصين في “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، مزرعة لكؤوس الشاي الصينية التي يصل عمر بعض أوراقها إلى أكثر من ثلاثة عقود زمنية، في حضور أبرز أنواع الشاي الصيني التي يصل عددها الإجمالي إلى أكثر من 3 آلاف نوع.

وتحتوي المنطقة على تجارب متعددة ومميزة في صناعة الشاي الصيني، بوجود 14 نوعًا من أجود أوراق الشاي، تحت إدارة “فينج يو” وأباريقه المتمددة في جلسته الأرضية الشعبية التي يتعرف من خلالها الزوار على أنواع الشاي وأساليب إعدادها والاستمتاع بها، فضلًا عن الاستخدامات العلاجية المتنوعة لها.

ويحتل الشاي اهتمام الزوار الذين وجدوا شغفهم في أنواع الشاي الأخضر، والأحمر، إضافةً إلى شاي الياسمين المميز بمجموعة من الخصائص المتعلقة بصحة البشرة، والصحة العامة.

وأسهمت “حديقة الشاي” في لفت أنظار زوار “بوليفارد وورلد” لأشهر أنواع الشاي من موطنها الأصلي، على ضفاف أكبر بحيرة صناعية في العالم، في أجواء تستعرض العادات والتقاليد الصينية من مأكولات ومشروبات، وأنواع الشاي الآسيوي الخالية من المواد الصناعية والملونة.

ويتميز موسم الرياض 2022 بمناطقه الترفيهية التي يصل عددها إلى 15 منطقة، بعضها مستدامة ومستمرة بعد انتهاء فعاليات الموسم، مثل منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وفيا رياض التي تعد أفخم مناطقه، كما يتيح الموسم لزواره الاستمتاع بثقافات وعادات عدة مناطق من مختلف قارات العالم، فضلًا عن مجموعة من التجارب الجديدة، كتجربة ركوب الغواصات، والتنقل بالتلفريك.

 

حديقة الشاي تكشف لزوار موسم الرياض 3 آلاف نوع من الشاي الصيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: