آخر الآخبار
المناطق

تنمية ” محايل ” النسائية تحقق أكثر من 2000 ساعة تطوعية

كرمت المتطوعين والمطوعات بمناسبة اليوم العالمي للتطوع 2022

أقامت جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل حفل تكريم للمتطوعين والمتطوعات المنتسبين والمتعاونين مع الجمعية بفندق فربيون بمحايل مساء السبت 23-5-1444هـ,

وأكدت رئيسة الجمعية أ. ابتسام جبران آل خليل أن الجمعية تقوم بدورها في رؤية 2030 والتي تهدف للتحول من الرعاية للتنمية والمشاركة في الوصول إلى مليون متطوع بحلول 2030 .

وأشارت إلى تعزيز ثقافة التنمية المستدامة بالمجتمع بما يعود بالمنفعة على المجتمع المحلي وتعزيز الدور الريادي للمرأة من خلال برامج التثقيف والتوعية المكثفة ودعم المواهب والفنانات التشكيليات وإجادة فرص عمل للحرفيات والمهنات .

وأشاد الأستاذ شار إبراهيم بمآثر أحد المتطوعين المتعاونين مع الجمعية المغفور له بإذن الله العم “زاهر الدارسي” من خلال وقفاته المشرفة بجهده ووقته ماله ومراجعاته للمسؤولين في محايل وأبها لإقامة مشروعات وبرامج خيرية .

منها اقتطاع جزء من أرضه لإقامة عدد من مشاريع الجمعية الزراعية كان ريعها بالكامل للشباب العاملين بالمشروع, وذكرت الأستاذ ابتسام أن الجمعية قدمت منذ تأسيسها في عام 2019 عدد 114 فرصة تطوعية بأكثر من 500 متطوع و3 فرق تطوعية وبلغ مقياس رضى الجمهور 80% وعدد الساعات التطوعية 2267 ساعة.

تنمية ” محايل ” النسائية تحقق أكثر من 2000 ساعة تطوعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: