آخر الآخبار
المملكة اليوم

أمانة #الطائف تغلق بسطات سوق الفواكه المخالفة بعقبة الكر

أغلقت أمانة الطائف ممثلة في بلدية الهدا الفرعية بسطات سوق الفواكه المخالفة بأعلى عقبة الكر، وذلك بمشاركة الجهات الأمنية وفرق وآليات ومعدات الأمانة، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحتها الأمانة لبسطات السوق لتصحيح أوضاعها ولم يتجاوب أصحابها مع الأمانة رغم الإنذارات المتكررة.

وكشفت الأمانة أن هذه البسطات تعمل دون تراخيص نظامية، كما أن العاملين فيها ليس لديهم شهادات صحية تخولهم للعمل، بالإضافة إلى ملاحظات وتجاوزات في عدم تطبيق الاشتراطات الصحية وتعليمات التخزين السليم، وتدني مستوى نظافة هذه المرافق وما حولها، علاوة على ما تسببه هذه البسطات من تشويه للمظهر العام.

وكانت وزارة البيئة والزراعة قد سجلت العديد من الملاحظات وخاطبت الأمانة بذلك لتصحيح أوضاع هذه البسطات التي تقع على جنبات طريق الكر في موقع سياحي يكثر ارتياد الزوار إليه من المواطنين والمقيمين والسياح على مدار العام ، وقامت بلدية الهدا الفرعية بتوجيه العديد من الإنذارات لأصحاب هذه البسطات دون أن تلقى أي تفاعل منهم.

يذكر ان العماله الوافدة هي المسيطرة على السوق الذي يعد من معالم الطائف الشهيرة لان المسافرين يقدمون فواكة الطائف المعروفه هدايا للاحبه عند عودتهم من رحلاتهم السياحيه في عروس المصايف او عند عبورهم الهدا اثناء عودتهم لجده ومكة من الطائف

أمانة #الطائف تغلق بسطات سوق الفواكه المخالفة بعقبة الكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: