آخر الآخبار
الرياضة

أبها إلى دور الثمانية من بوابة التعاون في كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وتأهُل أبها، جاء بعد الفوز الصعب على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون (4 – 3)، عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من أغلى البطولات.

وتقدم أبها مبكرًا، بهدف سجله فيليبي كايسيدو، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول؛ حيث تلقى تمريرة من زميله صالح العمري، انفرد على إثرها بالمرمى، مراوغًا حارس التعاون، ومسددًا الكرة في الشباك.

وبعد الهدف الأبهاوي.. شهدت المباراة، تكافؤًا واضحًا؛ حيث أهدر نجوم الفريقين، مجموعة من الفرص الخطيرة.

ولكن.. نجح النجم أليخاندرو كاكو في الدقيقة 30 ، في تعديل النتيجة للتعاون، بهدف استغل فيه تمريرة خاطئة من حارس أبها إيباسي، قاطعًا الكرة من وسط الملعب، ومسددًا إياها مباشرة داخل الشباك.

وفي الدقائق الست الأخيرة من عمر المباراة، حصل نادي التعاون، على ركلة جزاء، ترجمها كاكو بنجاح؛ ليعلن تقدم فريقه، لأول مرة.

وعندما كان الجميع، يترقب صافرة نهاية المباراة.. حصل أبها هو الآخر على ركلة جزاء، سجلها النجم التونسي سعد بقير، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع؛ ليصل اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

وعاد أبها بقوة، في الأشواط الإضافية؛ حيث سجل الهدف الثالث، عن طريق عبدالفتاح آدم، قبل أن يضيف نفس اللاعب، الرابع القاتل، في الدقيقة 105.

أبها إلى دور الثمانية من بوابة التعاون في كأس الملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: