آخر الآخبار
المملكة اليوم

تعيين ناصر الحقباني رئيساً تنفيذياً لشركة الصحة القابضة

كشفت شركة الصحة القابضة عن تعيين ناصر الحقباني رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة خلفا لمحمد الصغير الرئيس التنفيذ السابق، حيث يمتلك ناصر الحقباني خبرة إدارية طويلة تمتد لأكثر من 20 عامأ في مجال الرعاية الطبية، أبرزها الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية حتى الأول من شهر نوفمبر الماضي.
ويصنف الحقباني ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2021، وحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في مجال الرعاية الصحية عام 2019 وجائز أفضل شخصية تنفيذية في القطاع الصحي في الشرق الاوسط من معهد جائزة الشرق من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في العام 2016.
والى جانب إدارته لمجموعة سليمان الحبيب الطبية يعد الحقباني منذ العام 2018 مدير ومؤسس لشركة المعالم الأولى العقارية، ومدير عام لكل من صيدلية فارما تشويس وشركة شمال الرياض للرعاية الطبية، ومدير أول لشركة مستشفى المحمدية للرعاية الطبية، كما عمل مدير ومؤسس لشركة صحة الخرج للرعاية الطبية منذ العام 2021.
ومنذ العام 2016 عمل الحقباني مديراً في كل من مستشفى الدكتور سليمان الحبيب، وشركة الأولية للرعاية الطبية، ومنذ العام 2020 عمل مديراً في شركة روابط الطبية، وشركة تسويات الإدارية.
كما انه شريك في مدارس الفنار التعليمية منذ العام 2021، وعضو في الكلية الامريكية للمدراء التنفيذيين لمؤسسات الرعاية الصحية منذ العام 2010، ورئيس مجلس المديرين في شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات منذ العام 2013، وعضو مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية منذ العام، وعضو مجلس إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، والمركز السعودي لسلامة المرضى منذ العام 2017، وعضو المجلس الاستشاري للتجمع الصحي الاول في منطقة الرياض منذ العام 2018، وعضو مجلس المديرين في شركة سيركو السعودية للخدمات منذ العام 2014.
وشغل الحقباني منصب رئيس مجلس المديرين في عدة شركات، شملت شركة صيدليات العافية للأدوية خلال الفترة 2016 حتى 2021 وشركة انتاب الرياض للتشغيل والصيانة، وشركة الريان للصيانة والتشغيل، وشركة مستشفى العام والمفاصل والعمود الفقري، وشركة المستقبل لإقامة المستشفيات. وعمل مديرا لإدارة دعم المستخدمين في معهد الإدارة العامة بين عامي 1994 وحتى 2000، ومحاضرا في ذات المعهد بين عامي 1992 و 1994.
والحقباني حاصل على درجة الماجستير الوظيفي في إدارة المكاتب عام 1994 من معهد الإدارة العام، وبكالوريوس في العالوم الغدارة والإدارة العامة من جامعة الملك سعود في العام 1992.
تعيين ناصر الحقباني رئيساً تنفيذياً لشركة الصحة القابضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: