آخر الآخبار
المملكة اليوم

إماراتي يرحب بالفنان خالد عبدالرحمن بطريقته الخاصة

رحب إماراتياً بالفنان خالد عبدالرحمن بطريقته الخاصة معبراً عن حبه وإعجابه به.

ووزع لوحات في شوارع أبوظبي تحمل صوراً للفنان خالد عبدالرحمن وعبارات ترحيبية.

مبارك المنصوري تحدث ل خبر اليوم قائلاً بمناسبة حفلة خالد عبدالرحمن التي تقام ضمن حفلات مهرجان ليوا 2023 قمت بتصميم 12 لوحة تحمل صورراً للفنان خالد وعبارات ترحيبية مبيناً أته اشتملت اللوحات على عدة عبارات منها ” نورت الأمارات بوجودك ” و ” مرحباً ملك الفن ” و مرحباً من لفانا ” وغيرها من العبارات الترحيبية التي حرصت على انتقائها وتدوينها في اللوحات.

وقال من حبي وإعجابي للفنان خالد عبدالرحمن وما يقدمه من فن قمت بتوزيع هذه اللوحات في أبوظبي مدينة ليوا الظفرة بالقرب من مهرجان تل مرعب كترحيب خاص مني لهذا الفنان الرائع لافتاً إلى أن هذه اللوحات لاقت رواجاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي أسعده كثيراً.

وأوضح أنه منذ عام 1991 م يستمع للفنان خالد فمنذ إشراقة الصباح إلى أن يحين موعد نومه يبحر مع صوت خالد وموسيقاه دون غيره من الفنانين بدءاً من بحثه عن الكاسيتات وألبوماته الغنائية وكاسيتات الجلسات وانضمامه للمنتديات الخاصة بالفنان خالد إلى الآن عبر منصات التواصل المختلفة سواءًا اليوتيوب أو تويتر وغيرها من المواقع.

وقال أول حفلة أحضرها للفنان خالد كانت عام 2010 م وذلك بمدينة جدة والتقيته في حينها والتقطت مع الصور التذكارية ومن حينها أصبحت أسافر من مدينة إلى مدينة لحضور حفلاته أو المهرجانات التي يشارك بها، وهذا أمر طبيعي لأنه فناني الاستثنائي والمفضل.

وأضاف جميع أغاني خالد تروق لي وأقوم بترديد الكثير من الأغاني ومنها يا عذابي وشلون مغليك وبقايا جروح ومغترب في عذاب وكذلك وقفه وعدت وليلي عذاب وش فيه لو حبيت واذكريني لو حبيت غيرك وغيرها من الأغاني.

فيما قال الفنان خالد عبدالرحمن عبر حسابه في تويتر ” جمهوري الحبيب انتظروني في حفل غنائي في الامارات الحبيبة بمنطقة ليوا بتاريخ 31 /12 “.

إماراتي يرحب بالفنان خالد عبدالرحمن بطريقته الخاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: