آخر الآخبار
المملكة اليوم

العميري : انتعاش أسواق هدايا المعتمرين بمكة 85%

توقع هاني علي العميري عضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة والزيارة وعضو لجنة الفنادق بمكة المكرمة وعضو الجمعية السعودية للسفر والسياحة انتعاش محلات بيع هدايا المعتمرين في مكة المكرمة بنحو 85 في المائة مبيناً أن حجم إنفاق المعتمرين على الهدايا خلال الثلاثة الأشهر الماضية في أسواق مكة المكرمة سجل ازدهاراً كبيراً في المبيعات.

و أوضح أنه يحرص المعتمرون من داخل السعودية و خارجها خلال أدائهم مناسك العمرة على اقتناء الهدايا من أسواق مكة المكرمة بكافة أنواعها لإهدائها لذويهم وأصدقائهم لافتاً إلى أن المحلات التجارية في المنطقة المركزية والقريبة من الحرم المكي الشريف والعزيزية شهدت انتعاشاً كبيراً خاصة بعد فترة شبه ركود خلال العامين الماضيين.

و أشار إلى أنه تتضمن هدايا المعتمرين مجسمات الكعبة المشرفة والسبخ وألعاب الأطفال والعطورات والأقمشة والساعات والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وغيرها من الهدايا.

وقال ستزخر محلات هدابا المعتمرين خلال الفترة القليلة القادمة بمنتجات ” صنع في مكة ” ليتم عرضها أمام الزوار والمعتمرين.

واوضح بان مكة المكرمة تشهد خلال هذه الفترة أعداد كبيرة من المعتمرين من مختلف أنحاء العالم لافتاً إلى أن هناك نحو 350 شركة ومؤسسة عمرة تقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك العمرة والزيارة بكل يسر وسهولة،

العميري : انتعاش أسواق هدايا المعتمرين بمكة 85%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: