آخر الآخبار
الرياضة

دائرة الحكام السعودية : هدف الهلال في الرائد غير صحيح

كشفت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدم صحة الهدف الذي تم احتسابه لفريق الهلال في مباراته أمام الرائد المقدمة من الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وقالت دائرة الحكام في مراجعتها الدورية لقرارات الحكام: «كان لاعب الهلال حمد اليامي في موقف تسلل، وهُنا كان يجب على الحكم عدم احتساب الهدف الذي سجله في الدقيقة 24 بداعي التسلل»، وأضافت اللجنة: «كان يجب التدخل من حكم تقنية الفيديو المساعد والتوصية بمراجعة الحالة».

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، إذ تولى قيادة المباراة تحكيمياً سامي الجريس، فيما حضر تركي الخضير في تقنية الفيديو المساعد.

وأشارت دائرة الحكام في اتحاد القدم إلى وجود ضربة جزاء لم يتم الإعلان عنها لفريق الشباب في مباراته أمام الاتحاد المؤجلة من الأسبوع التاسع، وذلك عند الدقيقة 48 من اللقاء، حيث قام مدافع الاتحاد بإيقاف هجمة واعدة للشباب.

وخيم التعادل السلبي من دون أهداف على تلك المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تولى قيادة المباراة الدولي البولندي سيمون مارسينياك.

دائرة الحكام السعودية : هدف الهلال في الرائد غير صحيح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: