آخر الآخبار
المملكة اليوم

العقيد الشهري يكرم متقاعدين حرس الحدود وذوي المتوفين بالقنفذة

كرم قائد قطاع حرس الحدود بالقنفذة العقيد خالد بن علي الشهري اليوم الأحد عدد من الأفراد المتقاعدين بقطاع حرس الحدود بالقنفذة كما كرم سعادته ذوي زملائهم المتوفين ( رحمهم الله) في لفته أخويه انسانيه واجتماعية حانيه .

وذلك في حفل بهيج أقيم بهذة المناسبة بقاعة المؤتمرات بمبنى ضيافة حرس الحدود بالقنفذة والقى سعادة العقيد الشهري كلمته التي أثنى فيها وشكر زملاءه المتقاعدين مثمناً جهودهم خلال مسيرة حياتهم العملية في جهاز حرس الحدود باذلين الجهد والعطاء مضحين بوقتهم في سبيل أمن الوطن والحفاظ على حدوده من غير كلل أو ملل ، معاهدين الله ثم المليك والوطن على السمع والطاعة وأداء الأمانة وأختتم كلمته بالدعاء لهم بحياة مستقبلية موفقه في ظل قيادتنا الرشيده حفظها الله ولزملاءه المتوفين الرحمة والغفران .

حضر الحفل منسوبي حرس الحدود من ضباط وأفراد اكتضت بهم القاعة ، كما ثمن المتقاعدين جهود زملاءهم من ضباط وأفراد على ماقدموه من لفته أخويه في تكريمهم ، شاكرين لهم ذلك ولايعد مستغرباً في جهاز حرس الحدود في ظل حكومتنا الرشيده ايدها الله .

بعدها قدم سعادة العقيد خالد الشهري لزملاءه المتقاعدين وذوي المتوفين من زملاءه دروعاً تذكاريه وهدايا رمزيه وشهادة شكر وعرفان مع ختام الحفل.

 

العقيد الشهري يكرم متقاعدين حرس الحدود وذوي المتوفين بالقنفذة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: