آخر الآخبار
المملكة اليوم

محافظ الأحساء : لدينا 35 ألف طلب عقاري و 6 مشاريع قائمة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود محافظ الأحساء، أن الأحساء تتمتع بالعديد من الخدمات ومنها الطيران وسكة القطار والطرق، مشيرًا إلى أن المحافظة عملت بالتعاون مع وزارة السياحة بهدف دعم المنتجات السياحية بشكلٍ كبير.

وأوضح سموه خلال مشاركته في جلسة حوارية بعنوان “دور الإمارات والمحافظات والوزارات في الموائمة لتمكين القطاع العقاري” ضمن فعاليات منتدى مستقبل العقار، أن ملف التكامل بين الجهات الحكومية مهم جدًا خاصة في إمارات ومحافظات المناطق، مفيدًا أن العمل جاري في إستراتيجية الأحساء وستنتهي خلال الأشهر القادمة.

وأضاف: “جرى وضع آليات وخطط إستراتيجية الأحساء، وبدأت عملها خلال الربع الثاني، وسيتم بعد ذلك العمل في المشاريع السابقة في هيئة تطوير المنطقة الشرقية بعد انتقالها لهيئة الأحساء”.

وأفاد سموه أن الأحساء تمتاز بالمخططات الزراعية، وجرى وضع مخططات جديدة سكنية وتجارية وصناعية بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مفيدًا أن الطلب الموجود في منطقة الأحساء بلغ أكثر من 35 ألف طلب و6 مشاريع قائمة بما يعادل 6 آلاف منزل تحت الإنشاء، إلى جانب عدد من المشاريع الكبرى.

واستعرض سموه الفرص العقارية في محافظة الأحساء، متناولًا منتدى فرص في منطقة الأحساء الذي سيجمع الفرص الموجودة في المنطقة أهمها التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص .

محافظ الأحساء : لدينا 35 ألف طلب عقاري و 6 مشاريع قائمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: