غداً الأربعاء .. أمطارٍ رعدية على مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف وحائل

غداً الأربعاء .. أمطارٍ رعدية على مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف وحائل
https://www.kabrday.com/?p=32496
الزيارات: 5941
التعليقات: 0

خبراليوم – راضي العنزي – الحدود الشمالية 

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عبر حسابها في تويتر تنبيهاً بتأثر أجواء المملكة بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء إلى يوم الإثنين بمنخفضٍ جويٍ عميق، وتقلّباتٍ في الطقس تشمل نشاطاً في الرياح، وهطول أمطارٍ رعدية على مناطق تبوك، والحدود الشمالية، والجوف، وحائل.

كما تزداد فرصة هطول أمطارٍ متفاوتة الغزارة من يوم الخميس إلى يوم الأحد على محافظات منطقة مكة المكرمة، تشمل المرتفعات والسواحل الجنوبية، وأجزاء من منطقة المدينة المنورة، ومنطقتي الباحة وعسير.

وتستمر فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على محافظات القصيم، والأجزاء الشمالية من منطقة الرياض، تشمل (العاصمة، والخرج، والقويعية، والدوادمي، والزلفي، والمجمعة)، وكذلك المنطقة الشرقية خاصة الأجزاء الشمالية منها، تشمل (الدمام، والجبيل، وحفر الباطن).

وتبدأ الكتلة الهوائية الباردة في التأثير على شمال المملكة من يوم الأربعاء، تصل معها درجة الحرارة الصغرى صباح الجمعة إلى الصفر المئوي على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية، والجوف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com