“العلم” ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد “القحطاني” بالدواسر”

“العلم” ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد “القحطاني” بالدواسر”
https://www.kabrday.com/?p=32601
الزيارات: 7095
التعليقات: 0

خبراليوم – خلف المسعري – الدواسر 

نقل وكيل محافظة وادي الدواسر، أحمد بن سعيد العلم، اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وتعازي سمو أمير منطقة الرياض لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول ناصر بن محمد بن خرصان القحطاني الذي استشهد أثناء أدائه لواجبه تجاه دينه ووطنه والدفاع عنه بظهران الجنوب.

وعبّر “العلم” خلال زيارته لوالد وأسرة الشهيد بمنزلهم في كمدة شرق وادي الدواسر، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

ورافق “العلم”، خلال زيارته صباح اليوم، مديري قوة المهام والوجبات الخاصة وشعبة المرور بوادي الدواسر، ومدير الحقوق العامة بالمحافظة ورؤساء بعض المراكز الأمنية.

من جهتهم، أعرب والد وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

وكان “القحطاني”، قد استُشْهد أثناء أداء مهامه دفاعاً عن حدود الوطن بكل بسالة قبالة ظهران الجنوب، وأديت الصلاة عليه بعد مغرب يوم أمس، في جامع الشيخ متعب بن قويد- رحمة الله، ودفن بمقبره القويز بمحافظة وادي الدواسر.

4 1 2 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com