وشقيقه: كنا نخطط لعقد قراننا قريباً

والد الشهيد الرشيدي: كان معي قبل استشهاده بـ21 ساعة فقط

والد الشهيد الرشيدي: كان معي قبل استشهاده بـ21 ساعة فقط
https://www.kabrday.com/?p=33388
الزيارات: 5329
التعليقات: 0

خبر اليوم – تبوك

كشف والد الجندي عبدالله الرشيدي، الذي استُشهد أثناء توجهه لعمله بمدينة تبوك صباح الأحد الماضي، أن الفقيد كان معه وبين أسرته في اليوم السابق لاستشهاده، مؤكداً أن ابنه لم تكن لديه أية عداوات مع أحد، بل كان ذا خلق حسن مع أصدقائه وزملائه.

وقال ناصر الرشيدي والد الشهيد  إن ابنه أفطر معه بمنزل الأسرة بمدينة بريدة صباح السبت، قبل أن يودعه ويقبل رأسه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من ذات اليوم، متجهاً لعمله بتبوك.

وأضاف أنه في تمام الساعة السابعة والنصف صباح يوم الأحد بلغه نبأ استشهاد ابنه، إثر تعرضه لإطلاق نار وهو متجه لعمله.

وتابع أنه اتجه على الفور إلى تبوك لرؤية ابنه الشهيد واستلام جثمانه ومعرفة ملابسات استشهاده، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية أبلغته في يوم الثلاثاء بتفاصيل الحادثة، وأنه تم استهدافه من قِبل أحد أفراد الفئة الضالة، وفي اليوم التالي تسلّم جثمانه وأُدّيت عليه صلاة الجنازة وتم دفنه بتبوك عصر يوم الأربعاء.

من جانبه، أوضح مساعد الرشيدي شقيق الشهيد أن أخاه تخرج في دورة المدرعات قبل نحو 10 أشهر، ثم التحق بالعمل الأمني، مشيراً إلى أنه الأخ الأوسط، وأن لديه أشقاء آخرين يعملون بالقطاع الأمني، وأنه والشهيد كانا يخططان لعقد قرانهما في أقرب إجازة والزواج معاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com