“بن محفوظ” يدعم بناء قدرات “75” من موظفي جمعية “نتدبره”

“بن محفوظ” يدعم بناء قدرات “75” من موظفي جمعية “نتدبره”
https://www.kabrday.com/?p=33496
الزيارات: 6606
التعليقات: 0

خبر اليوم – الليث

أبرمت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث اتفاقية تعاون مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية لدعم مشروعها “بناء قدرات الموظفين”.
وأوضح مدير عام جمعية “نتدبره” حسن بن أبوبكر البركاتي أن المشروع يهدف إلى تحقيق التنمية المهنية المستدامة لـ “75” موظفًا من موظفي الجمعية، تمكّنهم من المهارات القيادية والإدارية والتقنية وما يتعلق بتنمية الذات.
وأبان “البركاتي” أن المشروع أطلق أولى دوراته التدريبية “السيطرة على الخلافات في بيئة العمل” ضمن مسمى مهارات الإدارة الوسطى، حيث قدمها رئيس قسم التدريب والابتعاث في تعليم الليث محمد بن إبراهيم الحسني، وشهدت حضورًا وتفاعلاً من الجميع.
من جهته أضاف مدير العلاقات والإعلام بالجمعية محمد بن أحمد الفقيه أن هناك خطة عمل واضحة أعدّها قسم تنمية الموارد البشرية بالجمعية، تشمل عدة دورات تدريبية على مدار العام ستساهم بشكل فاعل في تحقيق التنمية المهنية لموظفي الجمعية، مشيرًا في الوقت نفسه بحرص الجمعية على الرفع من الكفاءات المهنية فيها، وتزويدهم بالعلوم والمعارف الكفيلة بإنجاز المهام الموكلة لهم.

img-20161127-wa0061

img-20161127-wa0060

img-20161127-wa0059

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com