تعليم الأحساء ينظم الملتقى الأول لمحضري ومحضرات المختبرات المدرسية

تعليم الأحساء ينظم الملتقى الأول لمحضري ومحضرات المختبرات المدرسية
https://www.kabrday.com/?p=33802
الزيارات: 7781
التعليقات: 0

خبر اليوم – زهير الغزال – الاحساء

تحت رعاية المدير العام للتعليم أ. أحمد بن محمد بالغنيم تم عقد الملتقى المهني لمحضري ومحضرات المختبرات المدرسية يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ /٢ /١٤٣٨هـ في مدارس دور العلوم الأهلية ، ابتدأ الملتقى بتلاوة عطره من القرآن الكريم تلاها أ. ثامر بن إبراهيم بوجليع من ابتدائية الإمام حمزة الزيات لتحفيظ القرآن.

تخلل الملتقى مداخلة من قبل وكيل الوزراء د.عبدالرحمن البراك أكد فيها على أهمية المختبرات المدرسية ودورها في صنع الخبراء والعلماء فالمختبرات مصانع الرجال ففيها الممارسة والتطبيق وعلى المعلم أن لا يقتصر دوره على الصرف الدراسي ، افتتح الملتقى بالجلسة الأولى التي كانت برئاسة أ. هشام بن عبدالله الأشقر رئيس قسم المواد الاجتماعية بالإشراف التوبوي حيث تضمنت عدة أوراق ، الورقة الأولى بعنوان ( السلامة في المختبرات المدرسية) من تقديم العقيد ابراهيم بن أحمد العويض ، و الورقة الثانية بعنوان( طرق وآلية حفظ المواد الكيميائية وأخطاء في الحفظ ) من تقديم أ.سمير جابر مدارس دور العلوم الأهلية، أما الورقة الثالثة كانت بعنوان (المختبرات المدرسية بين الواقع والمأمول) من تقديم أ. إيناس بنت عبدالعزيز القاضي رئيسة قسم العلوم ، و أ. مها بنت صالح السليم من مكتب التعليم بالمبرز .

بعد ذلك تناول الحضور حوار مفتوح لتبادل الخبرات ومن ثم استراحة، بعدها تم استكمال الجلسات فالجلسة الثانية احتوت على مجموعة من الأوراق ، الورقة الأولى عبارة عن ورشة عمل بعنوان( دور محضري ومحضرات المختبر في إعداد التجارب البديلة لمواد العلوم) من تقديم أ. أمين الشيخ من مدارس الكفاح الأهلية ، تلتها الورقة الثانية و عنوانها ( مشروع الدليل الزمني لتنفيذ الأنشطة العملية ) من تقديم أ. عماد بن عبد الوهاب السليم من مكتب التعليم بالمبرز ، اختتم الملتقى بالورقة الثالثة ( تطبيقات الواقع المعزز في العملية التعليمية ) من تقديم أ. سامي بن عبدالرحمن الغنيم من مكتب التعليم بالمبرز.

 

56565

65456

96898

53353565

unnamed-1-86

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com