آخر الآخبار
الرياضة

أخضر الأثقال يفتتح خليجية البحرين بمشاركة 10 رباعين

يفتتح المنتخب السعودي لرفع الأثقال اليوم (الاثنين) مشاركته بـ 10 رباعين في البطولة الخليجية الخامسة عشر للكبار، و الرابعة عشر للشباب و الناشئين التي ستقام خلال الفترة من 4-8 ديسمبر الحالي على صالة نادي النجمة في مملكة البحرين.

حيث يشارك الرباع أحمد الحايك في وزن ٥٠ كجم  تحت ١٧ سنة، فيما يلعب نواف المزيدي في وزن ٥٦ كجم تحت ١٧ سنة، وسراج آل سليم تحت ٢٠ سنة، وعباس العبد العال في فئة الكبار في نفس الوزن.

و في وزن ٦٢ كجم، يشارك الرباع حسين عجيان في منافسات تحت ١٧ سنة حسين العجيان، وفيصل السلمي تحت ٢٠ سنة، وعبد اللطيف العبد اللطيف في منافسات الكبار.

ويختتم الأخضر مشاركته في اليوم الأول في وزن ٦٩ كجم، حين يدخل الرباع حيدر الغنام في منافسات تحت ١٧ سنة وعبد الرحمن البلادي تحت ٢٠ سنة، ومحمود آل حميد في منافسات الكبار.

 

سليس: هدفنا الحفاظ على مكانة الأخضر وإشراك وجوه جديدة

من جهته قال المدرب الوطني حسين سليس ان الظروف العملية التي يعاني منها بعض اللاعبين مثل محسن الدحيلب حرمتهم من المشاركة مع الأخضر في هذه البطولة، ولكن لا خوف على الأخضر حيث أنه دائماً يكون على الموعد في البطولات الخليجية عطفاً على الخبرة الآسيوية والعالمية.

وأضاف: “غالباً نستفيد من هذه البطولة في اشراك وجوه جديدة من أجل الاحتكاك والتجربة حيث أن هدفنا المحافظة على مكانة الأخضر على المستوى الخليجي والهدف الثاني تطعيم المنتخب برباعين قادمين في البطولات القادمة”.

وعن توقعاته لليوم الأول، قال: “عادة يكون للسعودية النصيب الاكبر من الذهبيات وبإذن الله يكون يوم ذهبي خالص، ونتمنى من الجميع صادق الدعوات لنا في إحراز رقم قياسي في عدد الميداليات والذهبيات بشكل خاص في هذه البطولة”.

1
2
أخضر الأثقال يفتتح خليجية البحرين بمشاركة 10 رباعين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: