خلال زيارته الأردن .. وفد مجلس الأعمال السعودي الأردني يستعرض فرص الإستثمار بين البلدين

خلال زيارته الأردن .. وفد مجلس الأعمال السعودي الأردني يستعرض فرص الإستثمار بين البلدين
https://www.kabrday.com/?p=35053
الزيارات: 5602
التعليقات: 0

خبر اليوم – غازي العتيبي – الأردن

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود  وفداً سعودياً برئاسة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين رئيس مجلس الغرف السعوديه – رئيس مجلس الأعمال السعودي الأردني يرافقه عدد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين من أعضاء المجلس.

 وذلك في اطار حرص سموه الكامل على متابعة كافة الانشطة والفعاليات التي يقوم بها المجلس، في سبيل تطوير آفاق التعامل الثنائي بين الجانبين ، ودعم وتمكين نمو وتطور العلاقات الثنائية الاقتصادية بين المملكتين الشقيقتين.

 و وضع سمو السفير كافة خدمات وامكانيات السفارة بين أيدي رجال الأعمال السعوديين والأردنيين في أي وقت ، مقدماً للوفد العديد من الاطروحات والنقاشات البناءه سعياً لرفع مستوى التبادل التجاري لما فيه مصلحة الجانبين.

 وفي ختام اللقاء قدم السمرين شكره وتقديره لسمو السفير على ما لقيه والوفد المرافق له من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ، مبيناً أن اللقاء جاء ترجمة لاهتمام سموه بجهود رجال الاعمال السعوديين.

 وفي اطار زيارة الوفد للأردن ، عقد مجلس الأعمال السعودي الأردني المشترك اجتماعاً تنسيقياً في العاصمة عمان ، لبحث الخطط والفعاليات بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة ، حضره مندوباً عن سمو السفير ، المستشار محمد العتيق يرافقه المستشار طارق بن محمد رشوان.

 حيث التقى الوفد برئيس اتحاد الغرف العربية رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل رجا الكباريتي ، و رئيس غرفة صناعة الاردن عدنان ابو الراغب ، و رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ، و رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي، وعدد كبير من أعضاء مجلس الاعمال السعودي الاردني المشترك الذي يضم نخبة من رجال الأعمال من كلا البلدين الشقيقين ، الى جانب حضور عدد من أصحاب الأعمال الأردنيين من سيدات ورجال.

 وتم خلال الاجتماع بحث الخطة المستقبلية للمجلس واهم الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكتين العربية السعودية والاردنية الهاشمية , ليصار الى الخروج بخطة واقعية تعود بالنفع على البلدين الشقيقين ، كما تم بحث سبل تسهيل اقامة المشاريع الاقتصادية والاستثمارية المشتركة بين افراد ومؤسسات القطاع الخاص والتطرق لوضع خطط مدروسة تساهم في إزالة المعوقات التي تواجه كلا الجانبين.

 

واكد الاجتماع الذي ترأسه عن الجانب الأردني العين نائل الكباريتي , وعن الجانب السعودي الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين ، ضرورة تكثيف زيارات الوفود الاقتصادية وعقد المؤتمرات وورش العمل الهادفة للتعريف بالفرص الاستثمارية والحوافز المتوفرة لدى البلدين الشقيقين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com