آخر الآخبار
المناطق

لجنة مهرجان عسل العرضيات في ضيافة شيخ شمران

خبراليوم – محمد الشنيف – العرضيات

قام رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية علي محمد الحارثي ورئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان العسل الأصلي في موطنه الأصلي الخامس محمد أحمد القرني بزيارة للشيخ عبدالرحمن بن حوفان الشمراني شيخ قبيلة شمران تهامة واطلاعه على استعدادات اللجنة المنظمة للمهرجان والبرامج المقترحة وتأتي الزيارة تقديرا من اللجنة لما يقوم به مشايخ القبائل لخدمة المجتمع عامة والمهرجان خاصة ويمثلهم الشيخ بن حوفان والذي كان صاحب بصمة مميزة في دعم المهرجان وخاصة في بدايته الأولى.
من جهته شكر الشيخ بن حوفان اللجنة المنظمة للمهرجان والداعمين لها والمساهمين في انجاح المناسبة الكبيرة. وقال : أنا ومشايخ القبائل معكم في كل ما تحتاجونه ويسهم في نجاحكم وأنتم تمثلون الجميع ولكم واجب الدعم والمساندة.
وكان قد حضر الزيارة الأستاذ حسن بن عبدالله الشمراني مدير منتديات قبائل شمران والأستاذ عوض سعد حوفان الشمراني قائد مدرسة الرازي والأستاذ محمد سعد حوفان الشمراني عضو المجلس البلدي.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات قامت بها اللجنة بدأتها بسعادة محافظ العرضيات الأستاذ علي بن يوسف الشريف وزيارة مصنع الإسمنت برفقة الشيخ سالم بن غيثان شيخ قبيلة نخال وعضو المجلس المحلي لمحافظة العرضيات.

لجنة مهرجان عسل العرضيات في ضيافة شيخ شمران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: