آخر الآخبار
المملكة اليوم

تعليم ” محايل ” لا صحة لتماس والسبب عبث الطالبات بصافرات أنذار ثانوية الريش

حسن عسيري – محايل عسير 

أكد تعليم محايل عسير اليوم الاثنين في بيان له عدم صحة وجود تماس كهربائي بثانوية الريش مشيراً أن السبب كان عبث بعض الطالبات بصافرات الإنذار الموجودة بداخل المدرسة .

 وأوضح الناطق الإعلامي رئيس العلاقات العامة والإعلام التربوي بتعليم محايل عسير راجح محمد الراجحي أنه نتيجة لسماع صوت صافرات الإنذار بثانوية الريش للبنات بشكل مفاجئ اليوم الاثنين 20 ربيع الأول 1438هـ وما صاحبه من حدوث خوف وهلع بين صفوف الطالبات ومنسوبات المدرسة من المعلمات والإداريات فعليه نبين :
أولا : ننفي وجود أو حدوث تماس كهربائي او حريق بالمدرسة كما ذكرت بعض الصحف والمواقع الالكترونية .
ثانياً : نتج عن صوت صافرات الإنذار حالات خوف وهلع بين الطالبات وتم نقل أربع حالات عن طريق الهلال الأحمر وعشر حالات أخرى عن طريق أولياء أمورهن للاطمئنان على حالاتهن في مستشفى محايل العام كإجراء احترازي وخرجن بسلام ولا يوجد أي إصابات تذكر بين صفوفهن .
ثالثاً : باشرت فرق الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بالإدارة والهلال الأحمر موقع الحادثة وساعدت على التأكد من عدم وجود ما يشكل خطورة على سلامة الطالبات ورفعت تقريرا بذلك حيث ذكر تقرير الدفاع المدني والأمن والسلامة أن السبب كان العبث بصافرات الإنذار من قبل الطالبات .
ختاماً نود من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والمصداقية قبل نشر الأخبار تحقيقاً لمبدأ المهنيه والموضوعية بعيداً عن إثارة الرأي العام ..

تعليم ” محايل ” لا صحة لتماس والسبب عبث الطالبات بصافرات أنذار ثانوية الريش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: