سفيرنا بالأردن: دعم ميزانية وكالة ( الأونروا ) بمبلغ مليوني ريال

سفيرنا بالأردن: دعم ميزانية وكالة ( الأونروا ) بمبلغ مليوني ريال
https://www.kabrday.com/?p=37591
الزيارات: 5460
التعليقات: 0

خبر اليوم – غازي العتيبي – الأردن

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي العبدالله آل سعود ، يوم الخميس 22 ديسمبر 2016م ، في مكتبه بمقر السفارة ، ممثل المفوض العام ومدير دائرة الشركاء العرب في وكــالة الغـــوث الدولية لتشغيــل اللاجئيـن الفلسـطـينيــين ( الأونروا ) السيد عمر الرفاعي ، ومسؤول العلاقات الخارجية والمشاريع في الوكالة السيد منير الياس.

وقام سمو السفير بتسليمهما الشيك الذي تقدمه المملكة العربية السعودية  لميزانية وكالة الأمم المتحدة لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط ( الأونروا ) ،  والذي يقدر بمبلغ مليوني دولار.

وأكد سمو السفير أن المملكة العربية السعودية وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ومن منطلق حرصها على دعم الفلسطينيين في الأراضي المحتلة فإنها حريصة على دعم ميزانية وكالة ( الأونروا ) لتمكينها من الوفاء بالتزاماتها المالية من أجل تحسين الخدمات المعيشية والتعليمية والعلاجية للاجئين الفلسطينيين، بالإضافة إلى ما تقدمه من مساعدات للشعب الفلسطيني عبر القنوات الرسمية المعتمدة .

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com