المملكة اليوم

بالصور .. إنتشال جثة عشريني غرق بسد تندحه بخميس مشيط

خبراليوم – أحمد عسيري – عسير 

في تمام الساعه ١٥:٣٨ من عصر هذا اليوم السبت الموافق ٢٥/٣/١٤٣٨ ورد بلاغ لمركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بخميس مشيط مفاده غرق شاب سعودي ٢٢ عام اثناء تنزهه مع اصحابه عند سد تندحه حيث غرق اثناء سباحته بمياه السد اوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي .
واضاف أن فرق وغواصو الدفاع المدني باشرت اعمال البحث في محيط بحيرة السد في المكان المتوقع غرقه فيه بعد مساءلة زملاءه حول نقطة غرقه وعليه تمكن الغواصين من العثور عليه بعمق حوالي 9 أمتار تقريبا وجرى انتشال الجثمان فيما تم تسليم الحادث للشرطة لاكمال اللازم حسب الاختصاص .
من جانبه قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المتوفى سائلا الله له الرحمه والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان .

منوها العاصمي بخطورة الاقتراب اوالتنزه حولها اوالسباحة في مثل هذه المواقع حتى وان كان الشخص يجيد السباحةنظرا لما تحتويه من مخاطر مثل الطمي او الطين اللزج الموجود بقاع المياه الذي قد يتسبب في نشوب الشخص او الإمساك به ومن ثم غرقه علاوة على ما تحويه من صخور شديده الانحدار والخطورة واشجار وشجيرات ونحوها جرفتها السيول وتكون المياه قد طمرتها مع ما يصحب السباحة في هذه المواقع من محاذير صحية متمنيا السلامة للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com